مقتل شيخ عجوز يخلف هلع في أوساط قبيلة ادومحمود بجماعي تالمكانت وايمليايس

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 26 أغسطس 2017 - 7:12 مساءً
مقتل شيخ عجوز يخلف هلع في أوساط قبيلة ادومحمود بجماعي تالمكانت وايمليايس

خلفت واقعة العثور على شيخ مقتول،يوم أمس الخميس،بمنزله بدوار أمشود بالجماعة الترابية تالمكانت،قيادة أركانة اقليم تارودانت ،حالة هلع وخوف شديد في أوساط قبيلة اداو محمود بكل من جماعة تالمكانت،وجماعة ايملمايس، حيال هذه الجريمة البشعة التي راح ضحيتها شيخ في الستينيات من عمره،الحادث اسنتفر عناصر المركز القضائي التابع للسرية الدرك المكلي بتارودانت،التي هرعت الى عين المكان معززة فرق أمينة،من بينها فرقة الشرطة العلمية لإجراء الأبحاث الأولية بخصوص ذات الجريمة ،هذا وحسب المعطيات الأولية التي توصلنا اليها،فان الضحية الذي يقطن بمفرد لوحظ عليه اثر طعنات مختلفة على مستوى الوجه و العنق تفيذ بكون الضحية أبدى نوعا من المقاومة للجهة المتعدية،هذه الجريمة الشنعاء،عرفت ادانة واسعة في صفوف الساكنة،و معها جمعية تيفاوين اداومحمود،التي اعتبرت الواقعة بكونها مأساوية،وغريبة عن المنطقة،التي لم يسجل فيها أي حالة من هذا القبيل ،مطالبة الجهات المعنية بمواصلة الجهود للقبض على الفاعل،أو الفاعلين الذين يشتبه تورطهم في هذه  الجريمة النكاء .

                                                                                                                 محمد أصكام 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.