الدرك الملكي ببلفاع يحجز أكثر من 500 لتر من مسكر ماء الحياة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 3:14 مساءً
الدرك الملكي ببلفاع يحجز أكثر من 500 لتر من مسكر ماء الحياة

قامت عناصر الدرك الملكي بمنطقة بلفاع، ضواحي اشتوكة أيت باها، مساء يوم الاثنين المنصرم،بمداهمة معمل سري لتقطير مسكر ماء الحياة “الماحيا”، وذلك بدوار أيت العياط التابع للنفوذ الترابي لجماعة إنشادن.

وحجزت المصالح الدركية بداخل المعمل حوالي 500 لتر من “الماحيا” معدة للترويج، إضافة إلى طن ونصف الطن من التين المخمر والمعبأ داخل عشرات البراميل، بالإضافة إلى وسائل ومعدات تستعمل في عملية التقطير.

وجاء تفكيك المعمل السري المذكور، حسب ما أفادت به مصادر إعلامية وطنية، على إثر إخبارية توصلت بها مصالح الدرك تتعلق باستغلال منزل بدوار أيت العياط في هذه الأنشطة المحظورة،حيث قامت بمداهمة أسفرت عن حجز الكميات المذكورة.

وقد عممت مصالح درك بلفاع،التي تمكنت من تحديد هوية صاحب المعمل،مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل إيقافه وتواصل تحرياتها من أجل هذه الغاية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.