اعتداء جسدي على مدير ثانوية بأكادير بسبب تفعيله لمذكرة وزارية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 5:32 مساءً
اعتداء جسدي على مدير ثانوية بأكادير بسبب تفعيله لمذكرة وزارية

تعرض،زوال أمس  الاثنين 9 أكتوبر الجاري، مدير الإعدادية الثانوية “أبي فراس الحمداني” بأكادير لهجوم من طرف أب أحد التلاميذ، وذلك بعد استدعاء هذا الأخير من طرف إدارة الثانوية في موضوع يتعلق بسلوكات ابنه،الذي يتابع دراسته بذات المؤسسة،مما أدى إلى نقل المدير إلى المستشفى،بعد إصابته بجروح وكدمات على مستوى الوجه.

وأفادت مصادر الجريدة أن الأب المعتدي كان قد حضر إلى المؤسسة في حالة هيجان،بعد قامت إدارة المؤسسة بطرد ابنه بسبب عدم احترام القانون الداخلي للمؤسسة،خصوصا في شقه المتعلق بتسريحة الشعر العادية واللباس الموحد.

وحسب نفس المصادر،فبعد الاعتداء الذي تعرض له المدير من طرف أب التلميذ،تم استدعاء عناصر الأمن،التي حضرت إلى عين المكان واعتقلت المعتدي،الذي لازال يتواجد تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة.

هذا، ويأتي إجراء المؤسسة بطرد التلميذ المذكور، في سياق تطبيق مضامين المذكرة الوزارية التي أصدرها وزير التعليم،والتي تطالب مدراء المؤسسات بالإشراف على توحيد الزي المدرسي واحترام القانون الداخلي من طرف التلاميذ.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.