المنتخب الوطني المغربي يهزم منتخب كوريا الجنوبية بثلاثية نظيفة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 5:52 مساءً
المنتخب الوطني المغربي يهزم منتخب كوريا الجنوبية بثلاثية نظيفة

حقق المنتخب المغربي،فوزًا عريضًا على نظيره الكوري الجنوبي (3-1) اليوم الثلاثاء، في المباراة الودية التي جرت بينهما،بمدينة بيرن السويسرية.

سجّل أهداف المنتخب المغربي،أسامة طنان “هدفين”،وإسماعيل الحداد،في الدقائق (7، 11، 47)،بينما سجَّل هدف المنتخب الكوري الجنوبي سونج هيونج مين، في الدقيقة (66) من ركلة جزاء.

وواصل المنتخب المغربي، أداءه الجيد الذي كان قد قدمه يوم الثلاثاء في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة للمونديال،أمام الجابون وتحقيق فوز عريض (3-0).

وأشرك هيرفي رينارد،درب المنتخب المغربي،العديد من اللاعبين البدلاء،للاطمئنان على حالتهم الفنية، قبل الموقعة المرتقبة أمام كوت ديفوار،الشهر المقبل في تصفيات المونديال.

ويتصدر منتخب المغرب، المجموعة الثالثة في التصفيات الأفريقية بـ9 نقاط، أمام كوت ديفوار (8 نقاط)، ويكفي أسود الأطلس التعادل مع الأفيال بالجولة الأخيرة، الشهر المقبل في أبيدجان؛ للتأهل رسميًا للمونديال.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.