المركز المغربي لحقوق الإنسان بأولادتايمة يدخل على الخط في قضية اتهام كهربائي بالنصب والاحتيال

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 أكتوبر 2017 - 9:33 مساءً
المركز المغربي لحقوق الإنسان بأولادتايمة يدخل على الخط  في قضية اتهام كهربائي بالنصب والاحتيال

في إطار تفاعله مع فعاليات المجتمع،توصل فرع المركز المغربي لحقوق الإنسان باولادتايمة،بطلب دعم و مساندة من قبل مجموعة من المواطنين،بشان تعرضهم للنصب و الاحتيال وعدم الوفاء بالتزام و انتحال مهنة غير مرخص بها والسرقة،وتسرد الشكاية الموجهة الى نائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتارودانت،مركز القاضي المقيم باولادتايمة،التي توصل الفرع باولادتايمة بنسخة منها،أن المشتكي به عهد به الى القيام بإشغال الكهرباء بمجوعة من المنازل المتواجدة بحي الشراردة جماعة اولادتايمة عمالة اقليم تارودانت،اضافة الى إقدامه على التغرير وعدم الوفاء من من طلبوا خدماته،عند التزامه أمامهم بشراء اللوازم و الأجهزة الكهربائية و دلك بالنصب و الاحتيال عليهم،و عدم الوفاء بالالتزام،ما دفع ببعضهم إلى الاتصال بالإدارة المحلية لوكالة المكتب الوطني للماء و الكهرباء،قصد الاستفسار بخصوص المشتكى به،ليتأكد لهم انه غير مدرج بقائمة أسماء كهربائي البنايات باولادتايمة،و غير مرخص له القيام بأشغال الصيانة والكهرباء،و اتضح لهم بالملومس،أن المشتكى به قد نصب عليهم،وابتز منهم مبالغ مالية مهمة دون أن تكون لديه أي رخصة تخول له العمل بمهنة كهربائي،ما دفع بالمشتكون الى تقديم شكاية بهذا الشأن الى نائب وكيل الملك باولادتايمة يطالبونه فيها بمتابعة المشتكى به،و معاقبته وفقا لما ينص عليه القانون،مع إجراء بحث في النازلة،واتخاذ التدابير اللازمة ضد المشتكى به .

من هدا كله فمكتب الفرع المحلي للمركز المغربي لحقوق الانسان باولادتايمة :

=  يعلن تضامنه المطلق و الغير مشروط مع كل المتضررين من عملية النصب و الاحتيال .

 =  يطالب المسؤولين العمل على إعمال القانون، وحماية حقوق المواطنين والضرب على كل من خولت له نفسه التلاعب بمصالحهم .

=  يعلن انخراطه الكامل  في كل الخطوات النضالية التي سوف يقدم عليها المتضررون من اجل استرجاع حقوقهم .

=  يصر على متابعة المشتكى به من اجل ما اقترفه من جريمة النصب و الاحتيال،و عدم الوفاء بالتزام و انتحال مهنة غير مرخص بها مع السرقة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.