حضور متميز للسيدة أمينة بوهدود باجتماع الجمعية الأورومتوسطية ببروكسل

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 أكتوبر 2017 - 5:14 مساءً
حضور متميز للسيدة أمينة بوهدود باجتماع الجمعية الأورومتوسطية ببروكسل

 حظيت السيدة أمينة بوهدود رئيسة جماعة الكفيفات اقليم تارودانت،وعضوة في مكتب الجمعية المغربية لرؤساء المجالس و الجماعات بشرف تمثيل المغرب في أشغال الاجتماع التاسع عشر لمكتب الجمعية الإقليمية والمحلية الأورو متوسطية (ARLEM) الذي عقد يوم أمس الثلاثاء 24 أكتوبر جاري العاصمة البلجيكية ببروكسيل.

هذا الاجتماع خصص للتحضير للجلسة العامة التاسعة للجمعية.وتتضمن ضمن جدول أعماله عدد هام من الأنشطة أبرزها تنظيم مجموعة من المحاضرات أهم محاضرة تتمحورت حول الحكومة الرشيدة في منطقة البحر الأبيض المتوسط، ومحاضرة  حول تقوية أطر العمل المؤسسية للحكومة. كما تمت مناقشة أنشطة الاتحاد من أجل المتوسط والفرص المتوقعة للتعاون لعام 2018.

ليختتم الاجتماع بمناقشة مفتوحة مع أعضاء مكتب الجمعية حول مشروع التقرير الرامي النهوض بأوضاع المرأة في منطقة البحر الأبيض المتوسط حيت قامت السيدة أمينة بوهدود بتدخل أكدت فيه على المغرب قطع أشواط هامة من فسح المجال للمرأة للمشاركة والمساهمة في صنع القرار السياسي والوصول للدواليب السلطة عن طريق تشجيع ودعم برامج التدرايب الرامية لتعزيز التمثلية النسائية في الميدان السياسي.

محمد أصكام

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.