الوالي أحمد حجي يدشين وحدة فندقية بجماعة مشرع العين اقليم تارودانت

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 نوفمبر 2017 - 2:54 مساءً
الوالي أحمد حجي يدشين وحدة فندقية بجماعة مشرع العين اقليم تارودانت

حظيت الوحدة الفندقية الجديدة المسماة “المونيا أمالو” المتواجدة بمنطقة أولاد محلة بالجماعة الترابية مشرع العين اقليم تارودانت،يوم السبت 04 نونبر الجاري،بشرف التدشين من طرف كل من السيد أحمد حجي والي جهة سوس ماسة،والسيد الحسين أمزال عامل اقليم تارودانت،اللذان كان مرفقين بوفد رفيع المستوى ضم شخصيات عسكرية ومدنية وسياسية بتراب الاقليم وخارجه.

 هذه الخطوة تدخل في اطار تشجيع مناخ الاستثمار في المجال السياحي الذي يبقى اقليم تارودانت مشروع واعد بإمكانياته الطبيعية والبشرية،ذات الوحدة الفندقية المصنفة ضمن أربعة نجوم، والمشيدة على مساحة إجمالية تقدر بأزيد من  5000 متر مربع بغلاف مالي يصل إلى 55 مليون درهم،تعود ملكيتها للسيد لحسن ايحيا،وهو أحد رجال الأعمال والمستثمرين المغاربة المقيمين بالخارج المنحدرين من منطقة اغرام،والذين استهواهم الاستثمار في القطاع  السياحي ببلدهم الأصلي،بعدما راكموا تجربة طويلة في المجال،من المنتظر أن توفر أزيد من 30 فرصة عمل قار و تساهم في تجويد المنتوج السياحي بالإقليم،من خلال استقطاب هواة السياحة الداخلية من جميع ربوع المملكة.

محمد أصكام 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.