السليماني و بوعيدة يفتتحان المعرض الاقليمي للصناعة التقليدية بانزكان ايت ملول

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 نوفمبر 2017 - 5:09 مساءً
السليماني و بوعيدة يفتتحان المعرض الاقليمي للصناعة التقليدية بانزكان ايت ملول

أشرف مساء أمس الجمعة 11 نونبر الجاري، كل من السيد عبد القادر السليماني الكاتب العام لعمالة انزكان ايت ملول،والسيد عفان بن بوعيدة رئيس الغرفة الجهوية للصناعة التقليدية بأكادير،على افتتاح فعاليات النسخة الثالثة من المعرض الاقليمي للصناعة التقليدية بإقليم انزكان ايت ملول،الذي تنظمه الغرفة الجهوية للصناعة التقليدية بسوس ماسة،بشراكة مع المجلس الاقليمي لانزكان ايت ملول والجماعة الترابية لبلدية انزكان، بتنسيق مع المديرية الجهوية للصناعة التقليدية تحت شعار “الصناعة التقليدية ثرات أصيل وأفاق واعدة “. بساحة الفضيلة بمدينة انزكان في الفترة الممتدة من 10الى غاية 19 نونبر 2017،هذا وفي تصريح للجريدة “الحدث ” أكد السيد الحسين الذيب رئيس لجنة المعارض على أن الغرفة وفرت الظروف المناسبة للمرور هذا المعرض في أجواء حسنة،مضيفا على أن أعضاء الغرفة يسجلون ارتياحهم الكبير بخصوص تجاوب الحرفين بمدينة انزكان مع المعرض من خلال مشاركتهم المكثفة بحوالي 40 رواق من أصل 60 رواق المخصص لأقاليم الجهة،الشيء الذي يعكس أهمية وتنوع هذا القطاع بالإقليم،ويعطي اشارات  للجهات المسؤولة بضرورة خلق مبادرات لدعم وتشجيع  الصانع المحلي من أجل النهوض بالقطاع.  

محمد أصكام 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.