تدشين عدد من المشاريع التنموية بجماعة أهل الرمل اقليم تارودانت

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 1:25 مساءً
تدشين عدد من المشاريع التنموية بجماعة أهل الرمل اقليم تارودانت

تم يوم أمس الاثنين  4 دجنبر 2017،تدشين وإعطاء الانطلاقة لإنجاز عدد من المشاريع التنموية بتراب جماعة أهل الرمل دائرة أولادتايمة اقليم تارودانت من طرف السيد الحسن أمزال عامل الاقليم،ويتعلق الأمر ببناء أربع مقاطع طرقية بذات الجماعة على طول 13 كلم،هذا المشروع الهام يندرج في اطار برامج تقليص الفوارق الترابية والاجتماعية بتكلفةمالية تقدر 6 مليون و779 ألف و998 درهم،استفادة منه الجماعة في إطار المشاريع الممولة من طرف صندوق التنمية القروية،حيت ستهم الأشغال كل من المقطع الطرقي الرابظ بين الطريق الإقليمية 1709 ومجموعة مدارس المامون( 0،6 كلم)،والمقطع الطرقي الرابظ بين الطريق الإقليمية 1709 ودوار أغشيين( 4،2 كلم)،والمقطع الطرقي الرابظ بين الطريق الإقليمية 1709 والطريق الإقليمية 1007( 7،2 كلم)،والمقطع الطرقي الرابظ بين الطريق الإقليمية 1709 ودوار النعيمة( 1 كلم)

هذا وفي سياق ذات الزيارة العاملية تم تقديم شروحات للحسن أمزال حول اعداد مشروع الطريق الرابطة بين مجموعة مدارس المأمون والمدرسة العتيقة اولاد سعيد على طول 1,6 كلم،الذي سيتم تمويله من طرف الميزانية الجماعية،وذلك بمبلغ مالي قدره 970 ألف درهم. كما تم تدشين مشروعين للطاقة الشمسية الممولة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في شقها المتعلق بالبرنامج الأفقي،بغلاف مالي بلغ 580 ألف درهم. و مشروع تزويد دوار الكضيفة بالماء الصالح للشرب،الممولة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، بغلاف مالي بلغ 240 ألف درهم.

محمد أصكام

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.