دار الشباب أولاتايمة تحتضن فعاليات ملتقى صدى الركح للارتجال المسرحي

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 4:04 مساءً
دار الشباب أولاتايمة تحتضن  فعاليات ملتقى صدى الركح للارتجال المسرحي

ايمانا منها بدور الارتجال المسرحي في تعزيز ثقافة الإبداع والتنمية لدى الشباب تنظم جمعية محترف صدى الركح بشراكة مع وزارة الشباب والرياضة ملتقى صدى الركح للارتجال المسرحي أيام 15 و 16 دجنبر 2017 سيعرف مشاركة واسعة لشباب المدينة العاشق لأبي الفنون وستنظم التظاهرة بدار الشباب أولاد تايمة وقد افتتحت الجمعية ورشاتها التكوينية في إطار هذا الملتقى يوم الأحد 26 نونبر 2017 بورشة “الجسد وتحسس الفضاء” من تأطير الفنان المسرحي محمد أيت لحساين،كما ستعرف دار الشباب نفسها وفي إطار هذا الملتقى التكويني الفرجوي الإبداعي ورشات من تأطير جملة من الفنانين والأساتذة المتخصصين في المسرح ك ذ. محمد مفتاح الذي سيؤطر ورشة “الذاكرة الانفعالية ” يومي 2 و3 من دجنبر القادم و ذ. محمد معزوز الذي سيؤطر ورشة الصوت والإلقاء يوم 7 دجنبر و ذ حميد الطالبي في ورشة الإحساس بالمجموعة يوم 9 من نفس الشهر اما الورشة التدريبية الأخيرة فهي من تاطير الفنان رشيد الهرد بعنوان “آليات الارتجال المسرحي” وذلك يوم 10 دجنبر 2017 لتنطلق المسابقة الرسمية في فن الارتجال يوم 15 من نفس الشهر وتجدر الإشارة إلى أن الملتقى سيعرف حضور وجوه مسرحية وفنية محلية ووطنية وعروض مسرحية إلى جانب الندوات والوورشات.

جريدة الحدث

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.