متى ينتهي البلوكاج الصامت بالمجلس الاقليمي لتارودانت؟

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 يناير 2018 - 5:43 مساءً
متى ينتهي البلوكاج الصامت بالمجلس الاقليمي لتارودانت؟

مضى على انتخاب السيد أحمد أنجار الملقب ببلكرموس على رأس المجلس الاقليمي لتارودانت قرابة شهرين ولازالت عملية استكمال هياكل المجلس الاقليمي لتارودانت تلقى ثعثر بسب مايسمى ” بالبلوكاج الصامت” الذي تنسبه الأغلبية لمكونات المعارضة التي حسب رأيها اختارت الهروب الى الامام من أجل الضغط على الأغلبية للظفر ببعض المكتسبات على مستوى اللجان الدائمة بالمجلس،بعدما خسرت رهان السباق الى الرئاسة يوم 13 نونبر 2017،هذا المعطى تجلى من خلال تأجيل دورتين للمجلس نظرا للمقتضيات بالقانون الداخلي للمجلس،اخرها التي عقدت،يوم الاثنين 8 يناير 2018 بمقر عمالة اقليم تارودانت، وذلك بسبب عدم تكوين اللجان الدائمة للمجلس،بسب عدم وضع المعارضة للترشيحاتها للجن المجلس خصوصا وأن القانون يمنح  المعارضة الحق في ترأس لجنة دائمة  في اطار فلسفة الاشراك في التسير و اعتبار المعارضة قوة اقتراحية في اطار تغليب المصلحة العامة بعيدا عن  الحزازات السياسية والشخصية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.