مشادات كلامية بين المعارضة والأغلبية بالمجلس الجماعي الكردان اقليم تارودانت

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 فبراير 2018 - 5:51 مساءً
مشادات كلامية بين المعارضة والأغلبية بالمجلس  الجماعي الكردان اقليم تارودانت

عبارات “مافيدك” “جلس اسطل “” صحاب الرحبة قارين عليكم السيد الرئيس”وغيرها مشادات كلامية تختزل الجو المشحون مابين المعارضة والأغلبية،قبيل بداية الدورة العادية لشهر فبراير 2018،والتي انعقدت صباح اليوم الثلاثاء 06 فبراير الجاري بقاعة الاجتماعات بمقر جماعة الكردان اقليم تارودانت،في غياب كاتب المجلس،وفريق المعارضة الذين فضلوا الانسحاب من الدورة،بعدما تلى السيد توفيق تيكوك عضو المعارضة بيان يبين فيه دواعي الانسحاب،وسبب الاختلاف مع الأغلبية المسيرية،فحين من جانبه قام السيد ابراهيم الجنين رئيس المجلس بالإجابة على الأسئلة المطروحة من طرف بعض أعضاء المعارضة قبل مغادرتهم القاعة ليتم الشروع في تداول بخصوص النقاط المدرجة بجدول أعمال،حيت صادق المجلس بأغلبية على كافة النقاط المدرجة خلال الجلسة الأولى،لتبقى الدورة مفتوحة لجلسة ثانية،ليوم الثلاثاء 20 فبراير2018 على الساعة العاشرة صباحا.

محمد أصكام 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.