محمد ضباش رئيس جماعة سيدي موسى الحمري لم نلمس أي تجاوب من المسؤولين على قطاع الصحة بالاقليم

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 3:53 مساءً
محمد ضباش رئيس جماعة سيدي موسى الحمري لم نلمس أي تجاوب من المسؤولين على قطاع الصحة بالاقليم

شكل معطى غياب ممثل عن قطاع الصحة،عن أشغال الدورة العادية للمجلس الجماعي سيدي موسى الحمري،المنعقدة يوم الأربعاء 7فبراير 2018،محل استياء وتذمر في صفوف كافة أعضاء المجلس،وفي هذا الصدد قال السيد محمد ضباش رئيس المجلس  بلهجة امتعاض حيال تكرار هذا الغياب عن مداولات المجلس،لم نلمس أي تجاوب للمسؤولين على قطاع الصحة بالإقليم،على صعيد جماعة سيدي موسى الحمري التي تعاني من مجموعة من المشاكل على مستوى القطاع الصحي،من بينها وضعية دار الولادة و نقص في الدواء،والأطر الصحية ملتمس من ممثل السلطة أن يبلغ المعطى الى السيد الحسين أمزال عامل الاقليم،كما طالب من السيد مدير المصالح أن يوجها رسالة خاصة في الموضوع للسيد المندوب الاقليمي للصحة، ذات المجلس طالب بالتعجيل بضرورة تسريع استفادة الجماعة من الدعم المقدم من صندوق التنمية القروية لتمويل مشروعي تأهيل مركز الجماعة،وبناء قنطرتين على وادي أوكرطة  وأمرس، بالإضافة الى التسأول حول مأل الملتمسات التي تقدم بها المجلس بخصوص احداث مدرسة ابتدائية بحي الحدب بذات الجماعة.

محمد أصكام 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.