منتدى أنفاس أولاد تايمة يواصل مسيرة ثمثيل المغرب في مهرجانات مسرحية عربية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 فبراير 2018 - 5:40 مساءً
منتدى أنفاس أولاد تايمة يواصل مسيرة ثمثيل المغرب في مهرجانات مسرحية عربية

  بدأت فرقة منتدى أنفاس للثقافة والفن أولاد تايمة رحلتها الفنية من أجل المشاركة في مواعيد فنية عربية ممثلة للمغرب في كل من ولايتي أدرار و بني سوف بدولة الجزائر ابتداءا من 11 إلى 21 فبراير 2108,وذلك بالعمل المسرحي ” مزبلة الحروف” المتوج بعدد من المهرجانات الدولية والمغربية. ومن المنتظرأن تشارك أنفاس فرق عربية،تنتمي إلى دول فلسطين،الأردن،مصر،السعودية،ليبيا،تونس،فلسطين،الجزائروالمغرب خلال المسرحيين  حاملين رسالة الفن في خدمة التقارب بين الشعوب العربية.

ويشار أن العرض المسرحي ” مزبلة الحروف ” ممثل المغرب قد توج بالجائزة الكبرى مغاربيا في كل من تونس و الجزائر نهاية السنة الماضية،تأليف وإخراج  المخرج الشاب محمد السباعي و من تشخيص : الممثلتين زينب فيلاج و حسناء الزروال والممثل عبد العالي الزهيري.العمل يحكي عن صراع حول البقاء والبحث عن الحياة بين ثلاث كتاب سجناء في غابة مهجورة تهمتهم الكتابة والقراءة,بعد تحديهم قرار منع تداول الحرف والقلم. 

الحدث

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.