تارودانت :حوالي 11700 أسرة معوزة تستفيذ من قفة رمضان الأبرك

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 20 مايو 2018 - 2:38 مساءً
تارودانت :حوالي 11700 أسرة معوزة تستفيذ من قفة رمضان الأبرك

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وبمساهمة من مؤسسة محمد الخامس للتضامن،أشرف السيد الحسين أمزال،عامل إقليم تارودانت مرفوقا بالسيد يوسف السعيدي الكاتب العام لعمالة تارودانت وعدد هام من المسؤولين المدنيين والعسكريين،يوم السبت 19 ماي 2018،بمقر باشوية تارودانت،على إعطاء الانطلاقة الفعلية لتوزيع قفة رمضان الأبرك على الأسر المحتاجة والمعوزة بتراب اقليم تارودانت.

هذه العملية التضامنية التي تشرف عليها مؤسسة محمد الخامس للتضامن بمناسبة الشهر الفضيل،من المنتظر أن يستفيذ منها حوالي 11700 أسرة معوزة،من بينها 10986موجهة للوسط القروي(20 قيادة: الفيض – تافنكولت – سيدي عبد الله أوموسى – إكلي – افريجة – تازمورت – تمالوكت – احمر – ايت عبدالله – المكرت – أضار – سكتانة – أوزيوة – أسكاون – أساكي – أركانة – أولاد محلة – مشرع العين – عين شعيب – سيدي موسى الحمري)، و 714 للوسط الحضري _ باشوية أولوز – باشوية تارودانتِ_

هذا وتشمل القفة الموزعة على كل أسرة على 10 كيلوغرامات من الدقيق الممتاز و4 كيلوغرامات من السكر و250 غراما من الشاي و5 لترات من زيت المائدة و1 كيلوغرام من العجائن و1 كيلوغرام من العدس و1 كيلوغرام من الطماطم المركزة.

الحدث: محمد أصكام 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.