إجازة الملك في كوبا.. استأجر 96 غرفة بفندق في العاصمة لمدة عشر ليال

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 أبريل 2017 - 4:04 مساءً
إجازة الملك في كوبا.. استأجر 96 غرفة بفندق في العاصمة لمدة عشر ليال

كشفت صحيفة “هافانا تايمز” الكوبية، أن الملك محمد السادس استأجر 96 غرفة بفندق “ساراتوغا” بالعاصمة الكوبية هافانا لمدة عشر ليال، حفاظا على راحته هو وعائلته والوفد المرافق له في عطلته التي يقضيها بهذا البلد الواقع في منطقة الكاريبي.

وأوضح ذات المصدر، أن المغرب وكوبا لا تجمع بينهما أية علاقة دبلوماسية، بل عداء تاريخي بسبب دعم كوبا لجبهة “البوليساريو” الانفصالية.

وقالت مصادر من الفندق، إن العائلة الملكية حجزت 8 طوابق بأكملها، على الرغم من أنها تقيم في ثلاثة طوابق فقط. كما يخطط الضيوف المغاربة لزيارة جزيرة “كايو سانتا مريا” التي تقع على بعد حوالي 298 كلم من شرق العاصمة الكوبية.

وأشارت الصحيفة الكوبية، إلى أن الصحافة الأجنبية تحدثت عن زيارة الملك محمد السادس، لكن وسائل الإعلام الكوبية الرسمية لم تبد اهتماما بذلك. ومع ذلك، لاحظ المواطنون عددا كبيرا من رجال الأمن بالقرب من الفندق الذي يقيم به الملك، فضلا عن الشوارع المجاورة التي أصبحت مغلقة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.